سياسة الخصوصية

الإشعار القانوني الخاص بالترخيص باستخدام موقع بيت الزكاة والصدقات المصري 
عام: 

يتم نشر وإدارة هذا الموقع من قبل بيت الزكاة والصدقات المصري ويشار اليه ببيت الزكاة . وقيامك باستخدامك لهذا الموقع يعني موافقتك وقبولك للشروط والمصطلحات المبينة فى هذا الإشعار القانونى ، وفى حالة عدم موافقتك على تلك الشروط يجب عليك عدم استخدام هذا الموقع.  
لا يجوز استخدام محتويات الموقع إلا وفقا للشروط المحددة في هذا الإشعار ، ويعد الإخلال بهذه الشروط انتهاكا لحقوق الملكية الفكرية بالنسبة لنا أو لموفري ومقدمى هذه المحتويات ويجوز للبيت الزكاة أو الجهات الأخرى المقدمة والموفرة للمحتويات اتخاذ ما تراه مناسباً من إجراءات قانونية لحماية هذه الحقوق.
يتم معاملة أية معلومات أو مواد تقوم بإرسالها إلى الموقع بالبريد الإلكترونى أو بغيره كبيانات سرية ولا تتمتع بصفة الخصوصية.
يجوز عرض وطباعة المحتويات والمستندات التى يتم نشرها بالموقع فى أغراض توفير المعلومات وفى الأغراض الشخصية والبحثية وفى جميع الأحوال يجب ألا تكون لأغراض تجارية، ويجوز استخدام الإصدارات المعلوماتية وغيرها فى النشر الصحفى بشرط النص صراحة عن مصدر هذه المعلومات.
 
حقوق الملكية والنشر:
جميع المواد الموجودة فى هذا الموقع بما فى ذلك الصور والبرمجيات وقواعد البيانات والنصوص والرسومات والعلامات والمظهر العام وغيرها من المحتويات محمية بحقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر المنصوص عليها فى القوانين المصرية والمعاهدات الدولية.
 
الوصلات: 
تيسراً على المستخدم فقد تم تزويد الموقع بوصلات تؤدى إلى مواقع على الإنترنت مملوكة ومنشورة ومدارة من قبل أطراف أخرى ، ويجب العلم بأن هذه المواقع المربوطة بالموقع ليست تحت سيطرتنا ، ولا يتحمل بيت الزكاة أدنى مسئولية عن محتويات هذه المواقع، ويحظر إنشاء وصلات للموقع دون موافقة بيت الزكاة، ولا يترتب على وجود الوصلات بالموقع أى التزام قانونى بين بيت الزكاة وأى طرف أخر ولا يتحمل بيت الزكاة أدنى التزام أو مسئولية عن المحتويات أو الخدمات الخاصة بأى طرف أخر.
 
إخلاء المسئولية عن الضمانات والتعويضات: 
يتحمل متصفح الموقع وحده مسئولية استخدامه للموقع، ويتم نشر الموقع بما فى ذلك جميع المحتويات والوظائف المتاحة عليه أو التى يتم الوصول إليها من خلاله كما هو و"كما يتوفر". ولا يتحمل بيت الزكاة أدنى مسئولية تتعلق بتقديم أية بيانات أو ضمانات من أى نوع مهما كان فيما يتعلق بدقة المحتويات أو الصلاحية لغرض معين أو عدم انتهاك المحتويات المنشورة أو المتاحة من خلال الموقع، خلو الخادم الذى يتيح هذا الموقع من الفيروسات أو غير ذلك من المكونات التى قد تنشر العدوى والضرر أو تتسبب فى تلف معدات الكمبيوتر أو أية ممتلكات أخرى عند الدخول على الموقع أو تصفحه أو تحميل برامج منه أو غير ذلك.
لا يتحمل بيت الزكاة تحت أى ظرف من الظروف أدنى مسئولية عن الأضرار الناتجة أو المباشرة أو غير المباشرة فيما يتعلق باستخدام أو عدم القدرة على استخدام أو الخطأ أو السهو فى محتويات الموقع ووظائفه.
 
مراجعة الإشعار القانوني:
قد يتم تعديل أو تغيير هذا الإشعار القانوني من قبل بيت الزكاة وستكون تلك التعديلات أو التغييرات نافذة مباشرة بعد إعلانها على الموقع.
 

جميع الحقوق محفوظة © 2018 جميع الحقوق محفوظة لبيت الزكاة و الصدقات المصرى